مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

أُغنیّة أویلاه یا إهوای أویلاه

أویلاه یا إهوای أویلاه ، أویلاه   ولفی   وین   أضمّنّه

أویلاه کل وجودی یهواه ، أویلاه و إبشفته و أبوسنّه

...

أودّه  أهیجن  من  یمر  طرواه ، أحبّه إو ما  أگدر أنا أنساه

أشبگه و أشتم عطره من إشفاه ، أناجیه ما ینطق و أفهمنّه

...

أویلاه مثل طیر  إلسعد  یجبل ، أویلاه  و إشمحلاته  إیخبّل

أویلاه شطب ریحان و إیعطّر ، أویلاه ریت إبگلبی أشتلنّه

...

سبانی إبشوگه مرّضانی ، لهانی إبطرف عینه رمانی

زمانی  أحّاه  یا زمانی ، أویلاه یرمی  إسهام أشوفنّه

...

أویلاه إبغیابه روحی تتستّر، أویلاه  ناره   إبگلبی    تتعثّر

أویلاه  دوم  إبعگلی ظل یفتر ، أویلاه  ما  أگدر  أعوفنّه

...

یلعلع مثل إلگمرو إنجومه ، سبانی نوّرنی إو وصل یومه

لهانی   إبحبّه   عذّبانی ، أویلاه  حار  إو    ما   أجرعنّه

...

یضرنی  إعیونه  من یصد بیهن ، یعلنی إزلوفه من یراویهن

یطربن إچفوفه من یحنّیهن ، ملک موت ما أگدر أوصفنّه

...

أباریه یتمایل مشی إلحیّه ، أصد لیه إثیابه إتلوگ إله إبزیّه

أحس  بیه ضایج  من یمر بیّه ، دوا  إبنار  بشفافه و أبردنّه

...

أویلاه یا إهوای أویلاه ، أویلاه   ولفی   وین   أضمّنّه

أویلاه کل وجودی یهواه ، أویلاه و إبشفته و أبوسنّه

...

جاسم ثعلبی ألحسّانی 02/03/1401

 

 

 





:: برچسب‌ها:
أُغنیّة أویلاه یا إهوای أویلاه ,
:: بازدید از این مطلب : 646
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : جمعه 30 ارديبهشت 1401
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی